الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

2011/12/24 Nikkan Sports Saturday Johnnys







بخصوص سنغله الثاني في 28 ديسمبر
" سيسونز " كتبت كأساس بإستعمال اللحن قبل سنة ونصف, عادة ما أكتب وأؤلف الأغاني في منزلي .
لدي الآن حوالي 50 أغنية متوفرة, أنا أيضاً أكتب بعض الأغاني للآخرين, وأتعلم من خلال كتابة انواع الأغاني المختلفة .
كلما كتبت أكثر كلما تعلمت أكثر .

بخصوص اني دائما في الخارج
لقد كنت حوالي طوال 2011 في الخارج, في أمريكا, بودابيست, ولندن .. ألخ، لتصوير 47 رونين .
كينو ريفيرز ( الممثل الرئيسي ) انه حقاً رجل رائع . لعبنا سوياً الشطرنج, كنت ألعبها مع الممثلين المساعدين الآخرين
عندها رآني كينو وسألني " ماهذا ؟ ". أتمنى بأن يمكنني أن أمثل في فلم هولويدي آخر .

عن حياتي في أمريكا, أستيقظ, ووفقاً لمزاج اليوم, أشاهد الأفلام, أذهب في مواعيد, أخرج مع أصدقائي, أدير وقتي الخاص في خارج العمل
ولكن عندما يكون لدي شيء لأكمله, تلك الأوقات سأسهر طوال الليل فيها لإنجازه, وفي أثناء أيام فراغي, أقضي وقتاً ممتعاً مع أصدقائي
أذهب للأندية, أؤلف الموسيقى, مؤخراً أصبحت أصرف أغلب وقتي في أشياء تتعلق بالموسيقى .

إن الشيء القاسي الوحيد حول معيشتي في أمريكا هو فقداني لأصدقائي وعائلتي, انه ليس كما أني يجب أن اكون في أمريكا
ولكنني ترعرعت على الإستماع إلى الموسيقى الأمريكية ولذا قررت وضع نقطة بدايتي في أمريكا. ولدي شركة ترفيه تعلمت منها
قبل أن أتي هنا, أعمل في كلا من أمريكا واليابان, أكره حقاً ان اطارد بمواعيد أنهاء من كلا الجانبين, ولكن بالنسبة لي,
اني أدمج كلتا من أمريكا واليابان سوية, ولا أختار العمل من جهة على الآخرين .

هدفي هو شراء أستوديو بهذه الطريقة, لست بحاجة الى عينة الأشرطة التي أونتجت وذلك لأقصر عملية الوقت .
هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي اود حقاً عملها مثل : تصميم الملابس - والعمل كمخرج - أو منتج . هناك العديد من الأشياء التي اود عملها.
الشيء الذي لا يمكنك أن تفعله مالم تكن فنان منفرد وهو أن تجعل أفكارك حية بالكامل, وهذا ما أفعله انا الآن .

بخصوص طفولتي

لا أستطيع التذكر حقاً, ولكنني أحببت الأثداء حقاً عندما كنت في المرحلة المتوسطة, كنت مهووس بالثدي XDD
الشيء الوحيد الذي كنت أراه كان الثدي, الآن, بدلا من التركيز على الأثداء فقط, هي أكثر من النظرة العامة,
إذا أصبحت مهتماً بمظهرها, ثم أنظر إلى شخصيتها, في الحقيقة يتفاوت نوعي المفضل كثيراً .

بخوص أمر خاص

بخصوص الطفلة التي كانت معي في بيفي سيسونز, أصبحت قريباً جداً من عائلتها, بعد التصوير, قطعنا وعداً بأن نلعب كرة القدم ثانيةً.
انه موعد . هذا عظيم, صحيح ؟ .
أخرج مع الناس الذين أتقرب منهم خلال العمل, ليس فقط مع الأطفال والفنانين الآخرين, وانا أقول هذا الآن وإلى الأبد, ولكنني
حقاً أريد طفل .

بخصوص العمل

حول تسجيل سيسونز, عندما أعمله بنفسي, يكون الجو عادي جداً,  أدخل في الوقت الذي أحب, أكل ثم أبدأ حيثما أشاء, هناك أوقات أشرب فيها قليلا في البداية,
احياناً يكون الشرب أمراً جيداً اعتماداً على مزاج الأغنية, الناس يعملون ذلك كثيراً في أمريكا, وايضاً هناك أوقات حيث الناس الذين لا أعرفهم كلياً
يكونون حاضرين داخل الإستديو, لكنني حقاً لا أمانع بذلك .


كريديت: annatanhe


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق